• site7
  • 1-site
  • site 2
  • site 4
  • doc 2016-11-22 18-03-02.اسلاید شو سایت -43

تعتبر شركة "شهد زاغروس جهانبين" أول و أكبر مصنع في الشرق الأوسط لإنتاج الشعير، براعم القمح، ومنتجات أخرى، حيث بدأت بصناعة منتجاته بأشكال صناعية تحت الاسم التجاري به مالت منذ عام 2010. هذه الشركة ومن خلال توظيفها فريقاً مختصاً في شراء حبوب الشعير المتطابقة مع ظروف إنتاج الملت، ومختصين صناعيين وفريق الأبحاث والتنمية الفعال، الذي يعتمد على الموارد البشرية المتعلمة، وبفضل الدعم المناسب، والتدريبات الحديثة و استخدام نظام معلومات موحد، فقد نجحت اليوم في الحصول على شهادة المعايير الوطنية، والدولية ISO 9001:2008 ، 2005ISO 22000: ،HACCP وشعار الحلال لأجل التطوير المستمر للجودة ومعرفة حاجات الزبائن، وقد بذلت الشركة جهودها لأجل تقديم منتجات بجودة عالية بناءً على قاعدة الابتكار و التسليم عند الموعد، وتحت إشراف مختبرات مزودة باحدث المعدات تحت تصرف المنتجين والمستهلكين الكرام.

يتم تهيئة حبوب ملت الشعير المنتجة في هذه الشركة من أفضل حبوب الشعير وتحت ظروف مراقبة خاصة تتم بواسطة أجهزة ميكانيكية وذلك. الملت الناتج يضم سكريات عالية القدرة على التخمير مع كمية قليلة من البروتئين ونشاط أنزيمي عالي. هذه الشركة هي التي تؤمن المادة الأولية للمصانع التي تعمل في إنتاج ماء الشعير حيث تتمتع منتجاتها بجودة عالية نالت ثقة الزبائن الكرام.

من المنتجات الأخرى في هذه الشركة التي تستخدم في صناعة ماء الشعير، حبوب ملت القاتمة والتي تستخدم لأجل قدرتها على منح اللون والطعم المطلوب وفي طيف واسع من الأغذية و المشروبات. إن حبوب ملت القاتمة المقدمة من قبل هذه الشركة تتمتع بالمعايير المرغوبة من حيث اللون الذي يوافق رغبة الزبائن ومن حيث الجودة فقد تمكنت من جذب ثقة المنتجين في مجال صناعة ماء الشعير.

تستطيع هذه الشركة حالياً إنتاج 12000 طن من حبوب الملت فاتح اللون و 2000 طن من حبوب الملت القاتم سنوياً.